​فحمان يعاود تمارينه استعداداً لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي

> عدن «الأيام» خاص :

>
عاود فريق نادي فحمان لكرة القدم تمارينه ، بعد إجازة قصيرة ، وذلك إستعداداً لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي ، التي ستقام في الأسبوع القادم في الرياض ضمن منافسات دور الذهاب لبطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

  وخاص فريق فحمان بقيادة مدربه الوطني وليد النزيلي التمارين على فترتين ، صباحية على ملعب نادي المنصورة ، وعصراً على ملعب الشهيد الحبيشي ، وتخللت هذه التدريبات تمارين تقوية ، وأخرى تمارين بالكرة ، وتقسيمات إستعدادية.

  وكان فريقا فحمان اليمني والاتحاد المنستيري التونسي قد اتفقا على موعد لمباراتيهما في الدور الأول من تصفيات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) ، حيث سيخوضا مباراة الذهاب في السعودية يوم الأربعاء 5 أبريل المقبل على أن تقام مباراة الإياب في تونس يوم 12 أبريل ذاته .. علماً أنه وبحسب قرعة البطولة سيواجه الفائز منهما في الدور الثاني ، الفائز من مواجهتي فريقي السيب العماني والمحرق البحريني على أن ينضم بعد ذلك الفريق المتأهل من الفرق الأربع إلى المجموعة الثالثة القوية، التي تضم فريق النصر السعودي والزمالك المصري.

  ونجح فحمان في التأهل إلى الدور الأول من تصفيات بطولة الأندية العربية ، إثر تصدره التصفيات التمهيدية للبطولة التي شارك فيها بالإضافة لفرق سولار الجيبوتي وهورسيد الصومالي وفولكان من جُزر القُمر ، إذ استطاع حامل لقب الدوري اليمني ، الفوز على منافسه فريق ارتا سولار الجيبوتي بهدفين لهدف ، في مواجهة الجولة الأخيرة من التصفيات التمهيدية للبطولة ، وقبل ذلك كان قد تأهل لخوض المواجهة النهائية للتصفيات التمهيدية إثر فوزه على منافسه هورسيد الصومالي بثلاثية نظيفة ، فيما تأهل أرتا سولار الجيبوتي بفوزه على فولكان بطل جزر القُمر بهدفين دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى