الجابري من"الأيام": حضرموت وعدن توأم أزلي

> عدن «الأيام» خاص:

> زار الشيخ حسن بن سعيد الجابري، رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام"حرو"، قائد الهبة الحضرمية الثانية مقر صحيفة "الأيام"، مساء أمس الثلاثاء، وكان في استقباله رئيس التحرير، الزميل تمام باشراحيل.

وفي اللقاء عبر الشيخ الجابري عن سعادته بتواجده في عدن وفي مقر "الأيام" وأكد أن"حضرموت جزء لا يتجزأ من الجنوب، وهي العمق الاستراتيجي له وستظل عدن وحضرموت توأما أزليا في قلب كل جنوبي حر".

وقال "سنظل مصرين إلى أخر رمق على تحقيق كل ما يصبوا إليه شعب حضرموت ونيل حقوقهم على أرضهم فلا يمكن أن نقبل نهب الثروات من تحت أقدامنا ونحن جياع على أرضنا".

وأضاف الشيخ الجابري"إن أعمال فريق الحوار الجنوبي تحظى بدعمنا الكامل وحريصون على الدفع بكل ما من شأنه تعزيز صف الجنوبيين في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخنا".

وأشاد الجابري برئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي الذي كان استقبله يوم أمس أيضاً في مقر المجلس بعدن.

وقال الجابري "خرجنا من اللقاء بتوافق كبير مع الأخ الرئيس الزبيدي الذي كان حريص على الاستماع إلى التفاصيل الدقيقة لما يدور في حضرموت.. ونحن على تنسيق عالي المستوى مع المجلس الانتقالي الجنوبي".

من جانبة رحب رئيس التحرير بزيارة الشيخ الجابري، مشددا على ضرورة العمل الجاد بين جميع المكونات والشخصيات الجنوبية لتعزيز التنسيق والتوحد بين الجنوبيين قائلاً:"إن الجنوبيين اليوم يعون تمامًا أخطاء الماضي وحريصون على عدم تكرارها".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى