​البنك والنفط يحسمان تأهلهما للدور الثاني في كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
حسم (فريقا البنك الأهلي والنفط) تأهلهما إلى الدور الثاني ، لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية ، في نسختها الـ 17 ، التي تقام منافساتها حالياً ، على (ملعب الفقيد أحمد علي العلواني ، التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي) ، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، بتنظيم من قبل فرع اتحاد كرة القدم، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والتي يشارك فيها 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات حيث ستستمر مجريات المنافسات حتى 22 رمضان.

  في المباراة الأولى .. والتي جمعت فريقي البنك الأهلي ومؤسسة المياه لحساب منافسات المجموعة الأولى من البطولة ، إنتهى اللقاء بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، وكان الشوط الأول انتهى بتقدم فريق البنك الأهلي بنتيجة هدف دون رد، جاء من إمضاء اللاعب هواش سالم ، وفي الشوط الثاني عاد البنك الأهلي ليعزز نتيجة الشوط الأول ، بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب شدوان محمد صالح ، لكن فريق المياه تمكن من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول بواسطة أكرم الربان ، ليتمكن فريق البنك الأهلي من السيطرة على اللعب ، والضغط على مرمى المياه ، حيث تمكن من إضافة هدفين سجلهما اللاعبان وائل حسين وهواش سالم ، لكن فريق مؤسسة المياه ، عاد من جديد لتقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني ، عبر اللاعب حمادة الوادي .. وقبل انتهاء المباراة ، أضاف فريق البنك الأهلي الهدف الخامس ، عبر لاعبه شدوان محمد صالح لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق البنك الأهلي بنتيجة 5 - 2.


- وفي المباراة الثانية التي جرت لحساب نفس المجموعة ، تمكن فريق شركة النفط الوطنية ، من اكتساح فريق مصافي عدن بنتيجة عشرة أهداف مقابل أربعة ، حيث كان فريق شركة النفط في الشوط الأول ، هو البادىء في تسجيل الهدف الأول ، عبر نجمه (اللاعب فتحي جابر) ، لكن فريق شركة مصافي عدن ، سرعان ما أدرك التعادل عبر (اللاعب عماد الدحيمي)، ليعود فريق النفط إلى تسجيل هدفين متتاليين عبر ( قيس محمد صالح وعصمت خدشي) ، قبل أن يعود فريق شركة المصافي إلى تقليص النتيجة ، بتسجيله الهدف الثاني ، عبر (اللاعب فضل أحمد المفلحي) ، قبل أن يعود فريق النفط إلى تسجيل الهدف الرابع عبر الكابتن (قيس محمد صالح) ، لينتهي الشوط الأول ، بتقدم النفط بـ 4 - 2.

  وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق شركة مصافي عدن ليسجل هدفين عبر (محمد وحيد وأنيس عمر) .. وفي ما تبقى من دقائق المباراة صدم فريق شركة النفط منافسه ، بالقيام بانتفاضة قصمت ظهر لاعبي شركة المصافي حين نجحوا في إحراز 6 أهداف متتالية.. سجلهما كل من : النجمين الكبيرين  : فتحي جابر (سوبر هاتريك) ، وقيس محمد صالح (هدفين) ، ليسدل الستار عن هذا اللقاء بفوز فريق النفط بنتيجة 10 - 4 وهو فوز مستحق.

  أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : علي الحسني ، معاذ علي يحيى ، وخالد الوحيشي ، وعلي باسليم ، فيما راقبهما الكابتن ربيع عبد الحكيم .. هذا وتتواصل عصر اليوم الأربعاء ، مباريات البطولة ، بلقاءين في إطار مباريات المجموعة الثانية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا تطوير الموانىء والصحة .. فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا صندوق النظافة والكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى