​اتحاد العريش يخطف بطاقة التأهل للدور الثاني في دوري ملعب الهوكي

> عدن «الأيام» خاص :

>
خطف فريق اتحاد العريش فوزا وتأهلا مستحقا ، بفوزه بهدف دون مقابل، حققه أمام منافسه فريق الروزميت ضمن مباريات الدور الاول من بطولة الدوري الرمضاني ، الذي يقام على ملعب الهوكي للفرق الشعبية لكرة القدم بكريتر عدن ، برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة ، وتنظمها اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .. وبهذا الفوز يلتحق فريق اتحاد العريش بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من منافسات البطولة ، التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .

  ويدين فريق اتحاد العريش بفوزه هذا لنجمه المتألق والهداف (صالح مرقب) الذي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، في حين لم تشهد دقائق المباراة في الشوط الثاني تقديم ما يستحق أن يذكر سوى بعض المحاولات ، التي لم يكتب لها النهاية السعيدة لينتهي اللقاء بفوز اتحاد العريش بهدف مرقب الذي منح لفريقه بطاقة التأهل للدور الثاني .. وقد أدار اللقاء الحكم مؤمن مبارك.

  وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق اتحاد العريش (ناصر مرقب) وتسلم جائزته من العملاق إبراهيم عبد الرحمن حارس مرمى التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً .. هذا وتتواصل (اليوم الأربعاء) مباريات الدور الاول للبطولة التي تجري منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمنطقة الروزميت بلقاء يجمع فريقي شباب المعلا والنصيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى