​الشبيبي : طموحنا الذهاب إلى ما هو أبعد في بطولة الفقيد المريسي

> عدن«الأيام» خاص :

>
أكد مدرب الفريق الكروي الأول لنادي شباب المنصورة (الكابتن صلاح الشبيبي النهدي) جهوزية فريقه ، لخوض المباراة الأولى في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية والتي ستجمعه مساء اليوم أمام منافسه فريق الوحدة بالمكلا ضمن مباريات الدور الاول.

  وأوضح الشبيبي في تصريحه هذا إلى أنه يسعى من خلال هذه المباراة تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني من المنافسات وتسجيل بداية طيبة في البطولة ، التي يتمنى أن تكون هذه المباراة هي المفتاح نحو المرور إلى ما هو أبعد في البطولة.. مشيراً إلى أن فريقه استعد بصورة جيدة للمنافسات وأنه على ثقة بلاعبيه في الظهور بصورة مرضية تليق بهم.

  كما أشار المدرب الشبيبي إلى أنه لا يعلم الكثير عن منافسه فريق الوحدة المكلاوي سوى متابعته لبعض المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في كأس حضرموت ، واستطاع من خلالها الوصول إلى نصف النهائي ، والخروج من أمام بطل النسخة فريق الاتفاق ، وهذه دلالة تامة على أن الفريق يمتلك عناصر جيدة.

  وتمنى الشبيبي تتويج جهود الجهاز الفني واللاعبين ، في تحقيق انتصار أول في البطولة ، والسير نحو الأدوار القادمة بثبات مشيراً إلى أن طموحه الظهور بصورة أفضل ، ومن ثم التفكير بالفوز بالبطولة ، لماذا لا؟ .. وكل الأمور مهيأة لذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى