​نصر الكمين : نتمنى وضع بصمة في بطولة المريسي

> الحوطة «الأيام» خاص :

>
واصل فريق نادي الطليعة اللحجي تدريباته واستعداداته للمشاركة في دوري المريسي للظهور في اللقاء الذي سيجمعه بفريق شعب حضرموت غداً الخميس في إطار الدور الأول من البطولة بمظهر مشرف للنادي، والمحافظة العريقة في مجال رياضة كرة القدم.

  وأكد الكابتن نصر الكمين مدرب فريق نادي الطليعة ، استعداد الفريق للمشاركة في بطولة المريسي في نسختها الـ27 بعد جهود بذلتها إدارة النادي ، والرجال المخلصين للنادي ، كان هدفها إنجاح مشاركة الفريق ، وتوفير أبسط الإمكانيات له .. مشيراً إلى أن لاعبي الفريق  خاضوا تمارين قوية واستعدادات مكثفة قبل اللقاء أمام شعب حضرموت ، حيث لعبوا عدداً من المباريات التجريبية ، لتحديد التشكيلة المثالية ، والمناسبة لخوض هذا اللقاء مع الفريق الشقيق شعب حضرموت.

  كما أشار الكابتن نصر الكمين أن معنويات اللاعبين عالية ومرتفعة ، وأنه وفريقه ، يتمنون وضع بصمة جيدة من خلال هذه البطولة ..

لكنه عبر عن أسفه بسبب عدم تجاوب السلطة المحلية ، ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة مع المذكرات ، التي رفعها إليهما النادي حيث وجد أن الكل يتملص من المسئولية تجاه نادي الطليعة، حيث قال :

"إنه شيء مؤسف أن نرى كل الجهات تنظر إلى مشاركتنا في هذه البطولة، وكأننا نمثل أنفسنا فيها وليس محافظة لحج ، ولكن بفضل الله لبى لاعبونا الأبطال النداء لتمثيل ناديهم ، وتمثيل محافظتهم الحبيبة لحج ، خير تمثيل متسلحين بالحب والحماس والروح ، وبفخرهم بشعار ناديهم الكبير والعريق لرفع سمعة محافظتهم إن شاء الله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى