​بثلاثية .. الشعلة يتخطى عرفان في بطولة الفقيد المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* تخطى فريق نادي الشعلة منافسه فريق عرفان أبين بنتيجة (2 - 0) ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء لحساب مباريات الدور الاول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها 17 والتي تقام بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم فرع إتحاد الكرة بعدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وقد تمكن فريق الشعلة من تجاوز منافسه عرفان أبين في المباراة التي صبغت مجرياتها باللون الأصفر ، ليحجز أبناء البريقة مقعدهم في الدور الثاني ، ليضرب موعداً مع الفائز من مباراة فريقي المنصورة ووحدة المكلا يوم 13 رمضان.

  وقد ترجم فريق الشعلة تفوقه في المباراة في الشوط الأول بالتقدم بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول عن طريق صدام قاسم إثر استغلاله تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ، لتستمر بعدها بقية دقائق المباراة بضغط من جانب فريق الشعلة مع غياب تام لخطورة فريق عرفان الذي اكتفى بالتموضع في مناطقه في هذا الشوط .. وفي الشوط الثاني ، وفي دقائقه الأولى عزز لاعب الشعلة الوافد الجديد (جلال الجلال) تقدم فريقه بالهدف الثاني ، بعد إنهائه كرة مقشرة داخل شباك مرمى عرفان ، لتعود بعدها دقائق المباراة بأفضلية شعلاوية كاملة ،  ومع نهاية الشوط ضاعف (الخضر الوليدي) من معاناة فريق عرفان ، بتسجيله هدفاً ثالثاً ، لتنتهي المباراة بفوز مريح للشعلة بثلاثة أهداف نظيفة.
  وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة (صدام قاسم) والذي تسلمها من يد (الكابتن جمال سندو) لاعب وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً .. أدار اللقاء الحكم أحمد عون (ساحة) وساعده على الخطوط خلف اللبني ، ومنذر مشهور، وكان خالد فتحي رابعاً، وراقبها الكابتن عبد الكريم الشرجبي.

  وتتواصل اليوم الأربعاء منافسات البطولة في دورها الأول من خلال إقامة مباراتين ، حيث يلتقي في المباراة الأولى المنصورة ووحدة المكلا في الساعة 9:30 ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا شباب القطن ونصر عدن 11:30.
* هذا وكانت مباراة الروضة والجلاء التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الأول الاثنين قد انتهت بفوز فريق الروضة بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها عبد الرحمن خلدون وغسان صفوان وحسين علي ، ونال جائزة أفضل لاعب غسان صفوان من فريق الروضة ، لينتظر الروضة الفائز من مباراة شعب حضرموت وطليعة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى