​الأحرار يمزق شباك جاره النصر برباعية في بطولة الناصر الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
بات منتخب الأحرار من الوضيع رابع المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى في نسختها الثانية بعدما نجح في تخطي جاره منتخب النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على أرضية ملعب نادي عرفان المعشب والكائن في مدينة لودر ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي تقام برعاية ودعم من قبل العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية ، والتي يشارك فيها 18 منتخبا شعبيا ، يمثلون مديريات لودر ، ومودية والوضيع حيث يتم التنافس بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

  وقد شهدت المباراة تألق لاعب أحرار الوضيع النجم (يوسف عبيد) الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) جعلته يرتقي إلى صدارة الهدافين ويساهم في عبور فريقه إلى محطة الدور الثاني ، كما فرض نفسه (نجماً للقاء) وحائزاً لجائزة أفضل لاعب في المباراة والتي سلمها له نجم كرة دثينة في الزمن الجميل الكابتن عبد ربه مودش الشهير بكريستيانو.

  حضر اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم بلودر الأستاذ علي عبد الله  ناصر ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الناصر الشيخ أمين العوسجي .. فيما أدار المباراة تحكيمياً الحكم علي صالح في الساحة ، وهادي السلال وحسين درعان ، أما خالد اليزيدي فكان حكماً رابعاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى