​شباب المعلا يعبر للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
تأهل (فريق شباب المعلا) عصر أمس الأربعاء ، إلى الدور الثاني ، بعد فوزه على النصيب بـ (3 - 1) في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مباريات الدور الاول من منافسات (بطولة دوري كرة القدم الرمضاني الذي يقام على ملعب الهوكي ، الكائن في منطقة الروزميت) بكريتر عدن ، والذي يقام حالياً برعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد الملس ، وكذا الأستاذ مدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي ، تحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

  وقد تقدم فريق شباب المعلا بالهدف الأول ، الذي سجله (مختار موفق) ، قبل أن يعود فريق النصيب إلى ترتيب أوراقه ، واقتناص هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة .. أما شوط المباراة الثاني فقد شهد بداية قوية من جانب (فريق شباب المعلا) الذي استطاع لاعبوه الإمساك بزمام المبادرة ، والتقدم نحو مناطق فريق النصيب بغية خطف نتيجة المباراة ، فكان لهم ماتمنوه بتتويج جهود الفريق بهدفين سجلت عن طريق (محمد عبداللطيف) الذي منح فريقه أفضلية التقدم والفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أدار اللقاء الحكم محمد الربوعي.

   نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب المعلا المتألق (علي الهويدي) الذي تسلمها من النجم السلوي (عبد الرزاق محمد) نجم التلال ومنتخباتنا الوطنية لكرة السلة .. هذا ويلتقي عصر اليوم الخميس ، الموافق 8 رمضان ، في إطار الدور الأول ، من منافسات البطولة  فريقا حافة القاضي والسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى