​انتقالي الحد: لن نسمح بخلخلة النسيج الاجتماعي وزج يافع بحرب داخلية

> الحد «الأيام» خاص:

>
أقيمت بمديرية الحد يافع، أمس، أمسية رمضانية في منطقة الحصن بعنوان "من أجل توحيد الجهود، ورص الصفوف لأبناء مديرية الحد" بحضور قيادات سياسية وعسكرية وأمنية، وجمع كبير من جميع أطياف المجتمع الحدي لأول مرة في تاريخ المديرية وسط أجواء حماسية "ثورية" يسودها الود والاحترام والمحبة بين الحاضرين.

وعبر أحمد محمد التومي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحد، عن شكره وتقديره لأبناء منطقة "الحصن" على حسن الاستقبال والترتيب، وقال إن مديرية الحد تمر في مرحلة تكالب من قبل الأعداء والمتربصين الذين هدفهم زعزعة أمن واستقرار المديرية، من خلال نشر العنصرية والمناطقية بين أبناء المديرية ويافع، غرضها خلخلة النسيج الاجتماعي وزج المديرية ويافع بالحرب الداخلية، ولن نسمح لهم بذلك.


ودعاء التومي، إلى محاربة هذه الظواهر الدخيلة على مجتمعنا، بالوقوف مع الحق الجنوبي للحفاظ على التضحيات والبطولات التي سطرها رجال المديرية، وعلى منجزات الثورة الجنوبية، لأن الحد قدمت الكثير والكثير من التضحيات، ولا زالت إلى اليوم تقدم شهيد تلو الشهيد في جميع الجبهات.

وقال: "أبناء مديرية الحد في مقدمة الصفوف في الماضي والحاضر"، وعدد في كلمته التضحيات الجسام لأبناء الحد منذُ انطلاقة الحراك ثم المقاومة الجنوبية ثم حرب التحرير، وكيفية مواكبة المرحلة والعمل وفق سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

بعدها ألقى العميد محمد عبدالله الشيوحي رئيس الدائرة الأمنية بالمحافظة والرائد عبدالرب العوكبي مدير أمن المديرية كلمات دعت إلى توحيد الجهود في مواجهة العدو والوقوف مع الأمن ومع المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل لقضية شعب الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى