​الجامعة والتربية يحسمان تأهلهما للدور الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
حسم (فريقا جامعة عدن وإدارة التربية والتعليم)تأهلهما إلى الدور الثاني لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية في نسختها الـ 17 التي تقام منافساتها حالياً على (ملعب الفقيد أحمد علي العلواني التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي) والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن سنوياً ، بتنظيم من قبل (فرع اتحاد كرة القدم بعدن) ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات حيث ستستمر مجريات المنافسات حتى 22 رمضان.

  ففي المباراة الأولى ، أمس الجمعة، والتي جمعت (فريقي جامعة عدن والعدل) لحساب المجموعة الرابعة من هذه البطولة، والتي انتهت بنتيجة 4 - 2 .. تمكن فريق جامعة عدن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب (محمد سالم) ، لكن فريق العدل تمكن من تعديل الكفة عبر اللاعب (ماهر علي) ، قبل أن يسجل فريق جامعة عدن الهدف الثاني عبر (بسام الحبيشي)  ، وقبل انتهاء الشوط عاد فريق العدل إلى تسجيل هدف التعادل عن طريق (ماهر علي) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بـ  2 - 2 .. وفي مطلع الشوط الثاني ، تمكن لاعبو فريق جامعة عدن من السيطرة على المجريات ، وتسجيل هدفين ، عن طريق اللاعبين (محمد سالم وبسام الحبيشي) ، لتنتهي المباراة بفوز فريق جامعة عدن بنتيجة (أربعة أهداف مقابل هدفين) ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.


  أما في المباراة الثانية والتي جرت لحساب نفس المجموعة ، تمكن فريق التربية والتعليم من هزيمة فريق الشرطة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة .. حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق إدارة التربية والتعليم بنتيجة هدفين ، سُجلا عن طريق اللاعب (عبد الحكيم كرامة) ، وفي الشوط الثاني تمكن (فريق الشرطة) من تقليص نتيجة الشوط الأول ، بتسجيله الهدف الأول عبر اللاعب (وفي عبد الله)، لكن فريق التربية استطاع تسجيل (هدفين متتاليين) عن طريق (اللاعب سالم أحمد معرج) ، لتشهد باقي الدقائق انتفاضة من جانب لاعبي فريق الشرطة الذين تمكنوا من تسجيل هدفين عن طريق اللاعب (جلال الحجر) ، لكنهما لم يكونا كافيين للفوز ، لأن فريق الشرطة ، كان قد دخلت شباكه 4 أهداف كانت كفيلة بتحقيق فوز فريق إدارة التربية والتعليم بنتيجة 4 - 3 محققاً التأهل إلى الدور الثاني.

  وتتواصل عصر اليوم السبت مباريات البطولة بلقاءين في إطار مباريات المجموعة الأولى حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا النفط والبنك الأهلي، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا شركة مصافي عدن ومؤسسة المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى