​عرفان يتجاوز شباب دثينة في افتتاحية بطولة طائرة الفقيد جعبل

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
بحضور الأستاذ حسين عوض العزاني رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة انطلقت على ملعب مدرسة أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي بمدينة لودر بمحافظة أبين مساء أمس الأول الخميس بطولة فقيد الحركة الرياضية والتربوية الأستاذ "جعبل صالح العيسي" الرمضانية للكرة الطائرة ، والتي تقام فعالياتها تحت الأضواء الكاشفة برعاية كريمة من مدير عام أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي وإشراف وتنظيم نادي عرفان الرياضي ، والتي تشارك فيها 10 فرق رياضية ، وزعت إلى مجموعتين ، تلعب بنظام الكل مع الكل ، بحيث يتأهل فريقان من كل مجموعة إلى دور الأربعة الذي سيقام بطريقة المقص .. وكانت اللقاء الافتتاحي قد جمع فريقي عرفان (ب) ، وشباب دثينة الباحث عن الاعتراف الرسمي وذلك ضمن المجموعة الأولى ، حيث تمكن المستضيف (عرفان) من كسب نقاطه من خلال فوزه بثلاثة أشواط نظيفة ، بعد منازلة ممتعة وشيقة من كلا الفريقين
، خاصة شباب دثينة ، الذي كان ندا قويا لصاحب الأرض والعراقة في اللعبة (عرفان) من خلال فارق النقاط الضئيل في أشواط المباراة الثلاثة .. وكان لعامل الخبرة بالنسبة للاعبي عرفان (كلمة الفصل) في حسم اللقاء لصالحهم حيث جاءت نتائج أشواط المباراة الثلاثة والتي اكتست باللون الأصفر ، كالتالي : (37 - 35) ، (25 - 22) و(26 - 24).
  حضر الافتتاح نائب رئيس نادي عرفان الشيخ عبد الرزاق المرافعي وأعضاء المجلس الإداري علاء عاطف وحسين الصبح وفاكهة الكرة العرفانية أحمد البلالي الشهير بنيمار وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والتربوية.

  أدار اللقاء الافتتاحي طاقم تحكيمي مكون من محمد الهبة حكما اول وفيصل منصور حكما ثانيا وخداش ومرسيل الذلقي خطوط ، وأحمد العلواني لائحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى