​رياضيو الكود يكرمون مدير صندوق نظافة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
في بادرة رائعة جداً .. كرم أبناء منطقة الكود بمديرية خنفر بأبين أمس الشخصية الاجتماعية والشبابية الشيخ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة بكأس ، وذلك نظير مواقفه الداعمة لقطاع الشباب والرياضة ، ولما يقدمه من دعم سخي للبطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها نادي الفجر الجديد .. كان ذلك خلال استراحة شوطي اللقاء الذي جمع فريقي الغرافة وباجدار عصر أمس الجمعة ، والتي جاءت ضمن منافسات بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية والذي انتهى بفوز الغرافة بهدفين لهدف في مباراة حظيت بحضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب نادي الفجر الجديد.

  وقد قام عدد من الشخصيات الاجتماعية تقدمهم : الشخصية الاجتماعية الشيخ خالد الدحبي ، والأستاذ التربوي القدير سعيد الهليبي والدكتور عبد القادر باجميل مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية زنجبار قاموا مشكورين بتكريم مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي بكأس تقديرا وعرفانا لدوره في دعم شريحة واسعة من قطاع الشباب والرياضة ، من خلال تقديم الدعم السخي لهم لكي يمارسون أنشطتهم الرياضية.

  وقال منصور وادي أن بطل البطولة الرمضانية في منطقة الكود لكرة القدم للفرق الشعبية ، سيتحصل على 500 ألف ريال، وطقم ملابس رياضية بتوجيهات محافظ أبين أبوبكر حسين سالم الذي يحرص دائماً على دعم الشباب والرياضيين .. وأشار إلى أنه يحرص دائما على تقديم الدعم للبطولات والمناشط الرياضية في دلتا أبين خاصة ، والمحافظة بشكل عام ، وهذا أقل واجب يقدم له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى