​الميناء يهزم التلال في البطولة الرمضانية السلوية للناشئين

> عدن «الأيام» خاص :

>
فاز فريق نادي الميناء لكرة السلة على منافسه فريق نادي التلال (53 - 32) في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الفقيد مرشد أحمد مرشد الرمضانية لكرة السلة لفئة الناشئين ، والتي ينظمها فرع اتحاد لعبة كرة السلة بعدن ، برعاية أحمد حامد الملس محافظ محافظة عدن ونائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وتشارك في البطولة التي تقام لفئة الناشئين مواليد 2007 على أرضية ملعب نادي شمسان في المعلا ، أندية التلال والميناء وشمسان والشعلة ، والتي تُجرى خلال الفترة من الخامس من شهر رمضان المبارك الجاري وحتى الـ 20 منه).

  وقد استطاع فريق نادي الميناء كسب منافسه التلال ، من خلال حسمه نتائج الفترات الثلاث الأولى لمصلحته بواقع (18 - 6) و(12 - 3) و (12 - 10) ، في حين ذهبت نتيجة الفترة الرابعة لمصلحة ناشئئ التلال بـ (13 - 11) لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق نادي الميناء بنتيجة إجمالية (53 - 32) .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً رأفت أمير ( كحكم رئيسي) وعبد الرزاق محمد (كمساعد أول) ، ومحمد طلال السلومي ( كمساعد ثان ) ، فيما تألف طاقم تحكيم الطاولة من نبيل سلام (كمسجل ، والمخضرم عدنان أبوبكر (كميقاتي) ووليد بيضاني (ميقاتي 24 ثانية) .. فيما راقبها المدرب المعروف (الكابتن محمد البيضاني).

  هذا وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطولة كرة السلة هذه تقام ضمن فعاليات البطولات الرياضية الرمضانية التي تأتي إلى جانب 13 بطولة رياضية تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتشترك اتحادات الألعاب الرياضية في العاصمة عدن في تنظيمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى