الكربي يقيم وجبة إفطار لبعثة نادي الشاطىء ومنتخب سقطرى

> عدن«الأيام» خاص :

>
أقام وكيل وزارة الثروة السمكية الشخصية الاجتماعية والرياضية (الأستاذ حميد عبدالله الكربي) ، أمس الجمعة ، في عدن وجبة إفطار ومأدبة عشاء فاخرة للاعبين والجهازين الفني والإداري لنادي شاطىء بئر علي ، وكذا للاعبي منتخب سقطرى والجهازين الفني والإداري ، بمناسبة مشاركتهم لأول مرة في تاريخهم الرياضي في بطولة الفقيد علي محسن المريسي لكرة القدم في نسختها الـ (27).

  وجاءت هذه الوجبة من قبل وكيل الوزارة تحفيزاً لهم بعد أن حققوا الانجازات والبطولات في محافظاتهم .. ومشاركتهم الأولى في بطولة المريسي الرائعة التي تجمع أندية عريقة لها تاريخ وصولات وجولات .. متمنين لهم التوفيق والنجاح ، وأن يكونوا عند مستوى الحدث الرياضي الشبابي كون شريحة الشباب تمثل عماد الحاضر ومستقبل الوطن.

  فيما عبر الدكتور محمد الواحدي رئيس نادي شاطىء بئر علي في مديرية رضوم ، نيابة عن بعثة الفريقين ، عن مدى سعادته بهذه اللفتة الكريمة في هذا الشهر المبارك والتي جمعت أبناء بئر علي وسقطرى ، وهذا ليس بغريب على رجل يقف دائماً في جانب دعم شريحة الشباب والرياضيين ، شاكراً وكيل الوزارة الاستاذ حميد الكربي على حفاوة الاستقبال ، وكرم الضيافة، وهو موقف طيب ودليل على حب الجميع للرياضة وتشجيعها ، شاكراً له جهوده ومواقفه الطيبة تجاه ضيوفه ودعم مشاركتهم الأولى وهو موقف إيجابي يحسب له في هذا الشهر الفضيل.

  هذا .. ويلعب فريق (نادي شاطىء بئر علي لكرة القدم) في مواجهة (منتخب سقطرى لكرة القدم) ، مساء اليوم السبت ، في تمام الساعة التاسعة والنصف تحت الأضواء الكاشفة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى