​البنك الأهلي والنفط يتأهلان للدور الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» خاص :

>
تأهل فريقا البنك الأهلي وشركة النفط إلى الدور الثاني لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية في نسختها الـ 17 التي تقام منافساتها حالياً على (ملعب الفقيد أحمد علي العلواني) ، التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي) برعاية البنك الأهلي اليمني ، وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بعدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات حيث ستستمر مجريات المنافسات حتى 22 رمضان.

 - في المباراة الأولى ، تمكن فريق شركة النفط الوطنية أمس السبت من تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد فوزه على فريق البنك الأهلي اليمني بنتيجة 6 - 4 في مباراة تألق من خلالها لاعبو فريق شركة النفط ، واستطاعوا حسم الشوط الأول لمصلحتهم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف .. وفي الشوط الثاني حاول لاعبو البنك الأهلي تدارك موقفهم المحرج ، والعودة إلى تصحيح المسار ، لكن فريق النفط كان قد اتخذ قراره في السيطرة على باقي الدقائق ، حيث أصر على إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 6 - 4 .. وقد سجل أهدافه : فتحي جابر (ثلاثة) ، وعثمان عبد الله عثمان (هدفين) ووجدي نجيب محمد ، فيما سجل أهداف فريق البنك الأهلي المهزوم لاعبوه : أحمد درويش ، وهواش سالم ، وعبدالله سعيد، ومعد الحريري.


 - أما المباراة الثانية فقد حسمها التعادل الإيجابي ، حيث تعادل كل من مؤسسة المياه ومصافي عدن ، بنتيجة 3 - 3 ، في لقاء كان جيداً إلى آخر دقائق المباراة ، وقد سجل أهداف فريق شركة مصافي عدن : عماد الدحيمي (هدفين) ، ومرسيل عوض ، فيما سجل أهداف المياه صلاح هاشم ومنهل أحمد ، وهدف عكسي .. وقد أدار المباراتين : أحمد عون ، ومازن عبد الصمد ، ومعاذ علي يحيى ، وصلاح قائد ، فيما راقبها محمد ذيبان.

  وتتواصل عصر اليوم الأحد مباريات هذه البطولة بلقاءين في إطار مباريات المجموعة الثانية حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا صندوق النظافة والصحة ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا ميناء الحاويات والكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى