​اليوم انطلاق البطولة الرمضانية التنشيطية للتنس بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
يدشن اتحاد عدن للتنس الأرضي نشاطه الرمضاني اليوم الأحد بانطلاق البطولة الرمضانية التنشيطية للاعبي التنس الأرضي ، في محافظة عدن لفئات (فردي الممتاز مع الشباب والناشئين تحت سن 13 سنة والزوجي المفتوح)، والتي تقام برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ممثلة بالمدير العام الكابتن وجدان شاذلي .. هذه البطولة سوف تنطلق مساء اليوم على ملاعب نادي شركة مصافي عدن للتنس في مديرية البريقة،  وتجرى منافساتها من الـ 11 من شهر رمضان الجاري وحتى الـ 17 منه ، وذلك في الفترة المسائية وتحت الأضواء الكاشفة.

  وفي تصريح خاص للكابتن حسين حسن أمين عام اتحاد التنس بعدن أكد فيه على أهمية استمرار إقامة الأنشطة والبطولات التي تهدف إلى تطوير اللعبة ، وإشباع رغبات المواهب واللاعبين  بما يلبي تطلعاتهم .. معبراً عن شكره وامتنانه للكابتن وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن لاهتمامه بلعبة التنس، وإدراجها ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية الرمضانية التي أقامها المكتب ، كما رحب الأستاذ إبراهيم خلف رئيس نادي المصاف ، باستضافة البطولة ، التي تأتي في إطار التعاون المشترك مع اتحاد اللعبة بعدن.

  الجدير بالذكر أن لجنة البطولة الرمضانية للاعبي التنس الأرضي كانت قد تكونت من الدكتور حسين حسن أمين عام الاتحاد وعضوية محمد سيف وعزيز خالد وغمدان خالد الذين بذلوا جهوداً كبيرة في الإعداد والتحضير الجيدين لانطلاق البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى