​حامل اللقب يطيح بوصيفه زاره خارج بطولة الناصر الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
نجح (منتخب اتحاد العواذل) حامل لقب النسخة الأولى من بطولة الناصر الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية لمنتخبات المنطقة الوسطى في المضي في مشواره بتغلبه على وصيفه منتخب زاره (5 - 4) بركلات الترجيح ، بعد تعادلهما سلبا من دون أهداف ، في مواجهة سابقة لأوانها ونهائي مكرر للنسخة الماضية والتي جمعتهما مساء أمس الأول الجمعة، في إطار الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي تقام برعاية ودعم العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية، والذي يشارك فيها 18 منتخبا ، يمثلون مديريات (الوضيع - لودر - ومودية) والتي تلعب بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

  وكما كان متوقعاً لها جاءت مباراة بطل النسخة الأولى ووصيفه في مستوى الحدث ، بحضور جماهير هي الأكثر حضوراً حتى الآن ، في مباريات البطولة الأغلى في المنطقة الوسطى والتي اكتظت بها مدرجات ملعب الناصر التابع لنادي عرفان مسرح البطولة .. فقدم منتخبا اتحاد العواذل وزارة مباراة دراماتيكية قوية حملت بين أحداث شوطيها الكثير من جوانب الإثارة في كرة القدم ، فكان لركلات الترجيح كلمة الفصل في فض الاشتباك الذي فرضه لاعبو الفريقين بعد أن ظلت النتيجة الصفرية سمة حاضرة خلال الأوقات الإصلية ، رغم تعدد الفرص التي أتيحت للمنتخبين واللذين تقاسما السيطرة والاستحواذ على الكرة خلال شوطي اللقاء.

  وشهدت ركلات حرق الأعصاب تألق حارس منتخب اتحاد العواذل وحامي عرين نادي فحمان أبين (وحيد أحمد)، والذي تصدى لركلتي جزاء قبل أن يضع بصمته في الركلة الأخيرة ، التي انبرى لها بنجاح ، ويضعها في الشباك ليقود منتخب العواذل لإكمال المشوار في طريق الحفاظ  على لقبه ، كما استحق جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والتي تسلمها من الشخصية التربوية عبد الله عوض النخعي رئيس قسم الاختبارات بمكتب تربية لودر.

  وبهذا الفوز .. يواصل منتخب اتحاد العواذل ، بقيادة مدربه الشاب عمر عبد الهادي المشوار بتألقه ، حيث التحق بركب المتأهلين ، إلى محطة دور ربع النهائي ، بينما ودع منتخب زاره البطولة مبكراً ، بعد فشل لاعبيه ، في الثأر ورد الاعتبار لهزيمتهم ، أمام حامل اللقب في نهائي النسخة الأولى التي استضافها ملعب عزان المعشب بمديرية الوضيع ومن علامة الجزاء أيضا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى