وزير النقل يناقش مع قيادة اليمنية سير العمل بالشركة ويؤكد دعم الحكومة لجهودها الوطنية

> عدن "الأيام"خاص

> التقى وزير النقل د. عبدالسلام حميد بالعاصمة عدن،اليوم الأحد، مع رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، وناقش اللقاء سير العمل بالشركة والرحلات الجوية المعتمدة.

وأكد حُميد، على دعم الوزارة والحكومة لكافة الاجراءات والقرارات التي تتخذها شركة الخطوط الجوية اليمنية في سبيل الحفاظ على نشاطها واموالها واصولها، وكذا تجاوز التحديات والصعوبات التي  فرضتها جماعهة الحوثي من جراء تجميد ارصدتها المالية في بنوك صنعاء بعد ان رفضت طلب توسيع الرحلات الجوية الى وجهات دولية اخرى لم تقرها الامم المتحدة وقيادة التحالف العربي ضمن شروط الهدنة التي انتهت بداية اكتوبر من العام الفائت مؤكدا رفض الوزارة المساس بإيرادات شركة طيران اليمنية مهما كانت الاسباب والمبررات.

وأشار الى ان الوزارة تتابع  التصريحات والبيانات والتهديدات التي تصدرها جماعة الحوثي وبعض الموالين والمقربين منها ، مؤكدا ان الوزارة والحكومة تقف إلى جانب الشركة الناقل الوطني التي ظلت تقدم خدماتها لكافة ابناء الشعب في كافة المطارات اليمنية على مدار العقود الماضية وحتى اليوم

وأضاف رئيس مجلس إدارة اليمنية، إن ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية ضمن خطط وبرامج الشركة وتوجيهات قيادة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالاهتمام بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لمراعاة الاوضاع الصعبة الراهنة للبلاد.

تطرق محسن حيدرة نائب المدير العام للشؤون التجارية في اليمنية حيدرة، إلى شرح كامل حول آلية عمل الشركة في الداخل والخارج ونشاط سير عمل كافة اقسام وادارات القطاع التجاري في الداخل والخارج.

حضر اللقاء، وكيل قطاع النقل الجوي بالوزارة المهندس طارق عبده علي، ونائب المدير العام للشؤون المالية بالشركة عادل العطاس، ومدير عام الشئون القانونية بالشركة المحامي بسام محمد محمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى