​الفقيد رعد يلحق بركب المتأهلين في دوري الهوكي الرمضاني

> عدن "الأيام" علاء عياش :

> لحق فريق الفقيد رعد بركب الفرق المتأهلة للدور الثاني في بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية التي تقام برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد الملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي ، وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة ..

 وقد جاء تأهل فريق الفقيد رعد للدور الثاني على إثر فوزه بركلات الترجيح على منافسه فريق الخساف بعد نهاية شوطي المباراة الاصليين بالتعادل السلبي دون أهداف ، في المباراة التي أقيمت في ختام مباريات البطولة في دورها الأول والتي نظمت بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.
 
واستثمر لاعبو فريق الفقيد رعد ركلات الترجيح ، للعبور إلى الدور الثاني ، بعد أن شهدت دقائق المباراة عجز الفريقين عن الوصول للمرمى ولدغ الشباك ، لتكون ركلات الترجيح هي الحسم والفيصل ، لفك شراكة المباراة ، والتي ذهبت في نهاية المطاف ، لمصلحة (فريق الفقيد رعد) الذي أكمل عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني ..

 وقد أدار المباراة الكابتن الحكم حمادة شوقي

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الفقيد رعد ماجد الداحمة حيث تسلم جائزته من نجم المنتخبات الوطنية الكروية بفئاتها والمدرب الحالي لفريق الميناء المختلفة (أكرم الصلوي) ..

 هذا ويلتقي عصر اليوم الإثنين الموافق 12رمضان فريقا (أبطال الملاعب وطيور الممدارة) في أولى مباريات الدور الثاني من بطولة دوري الهوكي الرمضاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى