​وحدة عدن يستعرض عضلاته بسباعية في شباك نصر الضالع في دوري المريسي الرمضاني

> عدن "الأيام" علاء عياش :

> واصل فريق وحدة عدن تقديم عروضه القوية وذلك بخروجه بفوز كبير من أمام منافسه فريق النصر بالضالع (7 -0)، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس الاحد لحساب مباريات الدور الثاني في بطولة الفقيد علي محسن الرمضانية بنسختها 17، والتي تنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من فرع اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ..

شوط المباراة الأول شهد بداية قوية من جانب فريق وحدة عدن الذي لم يمهل لاعبي فريق النصر كثيرا للدخول في أجواء المباراة حتى باغتهم المتألق (فادي محمد) بتسجيل اول اهداف اللقاء في د . 8 ، بعد استغلاله تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها ناحية الشباك.
 

بعد الهدف توالت الهجمات الوحداوية على مرمى نصر الضالع الذي اكتفى لاعبوه في التموضع في المناطق الدفاعية، دون تشكيل الخطورة على حارس مرمى وحدة عدن سالم الهارش ، لتمر باقي الدقائق بضغط وحداوي أثمر عن هدف ثان بواسطة (عثمان مريبش) في الدقيقة 42 .. وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة عزز علي حفيظ أهداف وحدة عدن بالهدف الثالث.


وفي الشوط الثاني من اللقاء وفي بدايته أهدر مهاجم وحدة عدن فادي محمد فرصة إضافة هدف رابع بعد أن فشل في استثمار فرصة سانحة للتسجيل ، ليعود بعدها بدقائق (تامر سنان) بتسجيل الهدف الرابع لمصلحة فريقه وحدة عدن ..

ليعود (عثمان أحمد مربيش) ليضيف الهدف الخامس ، وليعزز (عبدالعليم مصطفى) أهداف فريقه بهدف سادس ، وقبل النهاية اختتم محمد امير البرواني مهرجان أهداف وحدة عدن بهدف سابع ، لينتهي اللقاء بفوز وحدة عدن بسباعية دون مقابل.

أدار اللقاء الحكم احمد عون ( ساحة ) وساعده على الخطوط خلف اللبني وخالد فتحي ، ومازن عبدالصمد رابعا وراقبها فتحي وعماد وجدي أنور مقيما للحكام.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق وحدة عدن عثمان أحمد مربيش الذي تسلمها من نجم التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً (الكابتن حسين عمار) ،

وتتواصل اليوم الاثنين مباريات الدور الثاني من منافسات البطولة بلقاءين .. الأول سيجمع فريقي شعب حضرموت والروضة في الساعة التاسعة 9 مساء، وفي المباراة الثانية يلعب نصر عدن وشاطئ بئر علي من شبوة في الساعة 11:00مساء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى