​أبطال الملاعب يعبر إلى ربع نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
حجز (فريق أبطال الملاعب) أولى بطاقات دور ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، على إثر تغلبه بهدف دون مقابل أحرزه في مرمى فريق طيور الممدارة في أولى مباريات دور الـ 16 من منافسات البطولة التي تقام برعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد الملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي تحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

  وقد استطاع فريق أبطال الملاعب بلوغ ربع النهائي بعد أن أجاد لاعبوه التعامل مع مجريات المباراة ، وخطف هدف منح الفريق المرور والعبور إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة التي تقام بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

  وساهم المتألق ونجم فريق أبطال الملاعب (عمر جيلان) في تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة ، ومنح فريقه أفضلية التقدم ، ومن ثم التأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة عن استحقاق ، فيما غادر فريق طيور الممدارة البطولة من دورها الثاني.

  أدار هذا اللقاء الحكم الرائع (الكابتن مؤمن مبارك) الذي قاد المباراة إلى بر الأمان .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق أبطال الملاعب وصاحب الهدف عمر جيلان الذي تسلمها من (جعفر الحبشي) مسؤول الخدمات في نادي التلال.
رياض
  هذا .. ويلتقي عصر اليوم الثلاثاء الموافق 13رمضان ، فريقا (ميناء الزيت والفقيد زهران) في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى