​بوادر لإنجاز مشروع الخط الناقل "خريرـ قريو" بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

>
التقى عامر العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، اليوم الأربعاء، بإدارة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة،

 وناقش اللقاء سير عمل مؤسسة الكهرباء وسير مشاريع تحسين وتطوير خدمة الكهرباء بوادي وصحراء حضرموت.

 وتعرف العامري من نائب مدير عام المنطقة صلاح بن حريز، على نسبة الإنجاز في الأعمال الجارية بمشروع الخط الناقل "خرير-قريو" 132 ك.ف، ومحطات التحويل الذي سيسهم في تصريف الطاقة بجهد عالي من المحطات الغازية، ويعالج الكثير من الإشكاليات الفنية، إلى جانب التعرف على نتائج الإجراءات العملية التي تتخذها المؤسسة لمحاربة الربط العشوائي وتقليل الاستهلاك ومدى تجاوب المواطنين معها.

 واستعرض كرامة الصفوني مدير إدارة التوزيع بالمنطقة نبذة عن مستوى الإنجاز في الأعمال التحسينية بالشبكة بشكل عام والمناطق الغربية من الوادي بشكل خاص، الرامية المساهمة في معالجة الكثير من الأعطاب التي تحصل بين الحين والآخر وتنفيذ الخط الناقل بمنطقة جثمة 2 33ك.ف.

واستمع من عبدالقادر بلعجم مدير فرع المؤسسة بالقطن إلى أبرز الصعوبات التي تواجه المناطق الغربية من الوادي المتمثلة في ضعف الفولتية الناتج عن تباعد المناطق وكذا مشكلة تدني نسبة التحصيل فيها، والربط العشوائي والإجراءات المتخذة تجاه المخالفين.

 ونقلت وكالة "سبأ" تأكيد الوكيل على أهمية تضافر الجهود في سبيل الوصول إلى مستوى تقديم خدمة أفضل ودعم السلطة المحلية لخدمة الكهرباء وفق الإمكانيات المتاحة من أجل تحسين الخدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى