​احتدام المنافسة في البطولة التنشيطية للتنس بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
تتواصل منافسات البطولة الرمضانية التنشيطية للاعبي التنس الأرضي في محافظة عدن لفئات فردي الممتاز مع الشباب والناشئين تحت سن 13 سنة والزوجي المفتوح) ، والتي ستقام على ملاعب نادي شركة مصافي عدن للتنس بمديرية البريقة، وتجري منافساتها من 11 وحتى 17 من شهر رمضان المبارك .. وبعد منافسات قوية ومثيرة قدم اللاعبون مستويات فنية رائعة أسفرت عن النتائج التالية :  -فردي الناشئين : فوز  أحمد عصام على  حمزة الهيج 2 - 0 وفوز  عبد الرحمن ايهاب على محمد نديم 2 - 0 ، وفوز  يوسف نوار على ريان فهد 2 - 0 ، وفوز  زياد شوقي على  يوسف وائل 2 - 0.

 - فئة الشباب مع الممتاز : فوز محمد مكي على محمد مصطفى 2 - 0 ، وفوز أيمن عارف على ترتيل فائز  2 - 0 ، وفوز عزيز عادل على غمدان خالد  2 - 0 ، وفوز  ناصر النصيري على بدر لؤي 2 - 0.

- الزوجي المفتوح : خطف  الثنائي محمد مكي وعزيز عادل والثنائي بدر لؤي وترتيل فائز من لاعبي نادي التنس العدني بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ، حيث فاز الثنائي مكي وعزيز على الثنائي أيمن عارف وناصر النصيري 9 - 5  كما فاز الثنائي بدر وترتيل على الثنائي غمدان خالد وعبدالله جلال 9 - 2.

- أما اللاعبان المخضرمان غمدان خالد ومحمد مصطفى فقد أظهرا مستوى فنياً رائعاً من خلال الأداء القوي في المباريات التي لعباها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى