​اتحاد شطرنج المهرة يدشن المعسكر التدريبي لأبطال المدارس

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

>
دُشن مساء أمس الأربعاء في الصالة الرياضية المغطاة في مدينة الغيظة المعسكر التدريبي لأبطال الشطرنج المدرسي برعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، بهدف إكساب المشاركين مهارات التفكير وطرق اللعب الدولي ، وفق المعايير المتعارف عليها .. وفي بداية التدشين رحب المهندس خالد حسان بلحاف رئيس فرع اتحاد شطرنج المهرة بالحاضرين ، مقدماً شكره للسلطة المحلية على دعمها لمختلف الأنشطة الرياضية ، مثمنا دعم وكيل المحافظة لشئون الشباب الأستاذ بدر كلشات ، وشركة النفط اليمنية فرع المهرة المتواصل لأنشطة وخطط الاتحاد .. مشيداً بدور مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على تعاونه وتسهيله للأنشطة والفعاليات التي يقيمها اتحاد الشطرنج .. منوها إلى أن اتحاد الشطرنج فرع المهرة قد عمل خلال الفترة الماضية على التنقيب واستكشاف المواهب في اللعبة بمدارس الغيظة، مؤكداً سعيهم لصقل تلك المواهب وإكسابها الخبرات للوصول إلى مستوى الإحترافية.

  من جانبه .. أثنى نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة عادل رزق على خطط اتحاد الشطرنج ، والإستراتيجيات المتبعة ، لتطوير اللعبة بالمحافظة .. متمنياً التوفيق والنجاح للمشاركين في المعسكر التدريبي ، والذي يُشارك فيه عدد من اللاعبين الدوليين في المهرة وأبرزهم : الكابتن جمال الكوني، والأستاذ عبد السميع الشامي، والكابتن عبدالله القشبري.

  حضر التدشين الاستاذ علي سالم شرية مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عضو الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة ، والأخ صالح عبد القادر نيمر عضو اتحاد شطرنج المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى