​فريق شباب القرن يقيم الافطار الرمضاني السنوي بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص :

>
أقام فريق شباب القرن في مدينة سيئون (الأمسية الرمضانية السنوية) لأعضاء الفريق والشخصيات الاجتماعية والرياضية مساء أمس الأول الثلاثاء ١٣ رمضان ١٤٤٤ برعاية الأستاذ عامر العامري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء بتمويل من شركة جلب الصناعية في بيت أولاد المرحوم سعيد محفوظ بريك بحي القرن .. وفي هذه الأمسية رحب عضو الهيئة الإدارية محمد عفيف بالشخصيات وأعضاء الفريق ومحبيه ولاعبي الفريق الأول والفئات العمرية .. مضيفاً أن الفريق هذه السنة كان متميزاً بتحقيقه العديد من البطولات التي شارك فيها ، حاثاً اللاعبين على الالتزام بتحقيق النجاحات .. شاكراً في الختام كل الداعمين للفريقين.

  هذا ودعا الاستاذ سالم خندور (إمام وخطيب جامع عمر حميد بالقرن) ، إلى الاهتمام بالجانب الرياضي والديني معاً ، في حياتهم ، وعدم التفريط في أي منهما ، مؤكداً أن الدين يحث على بناء الجسم السليم والمؤمن القوي ، مطالباً بالاستفادة من عمر الشباب حتى لا يندم على هذه المرحلة في التزود بالخيرات.

   واستعرض الاخ وليد المغي إداري الفريق إنجازات الفريق بوصوله لـ 11 نهائي في كرة القدم ، وتحقيقه ثمانية كؤوس ، ما بين بطل ووصيف وسوبر  .. وفي نهاية الأمسية كرمت إدارة الفريق عدداً من الشخصيات الرياضية الداعمة منها رئيس الفريق محمد سعيد جواس وأنيس حسان ، إضافة إلى تكريم عدد من (حفاظ كتاب الله) من أعضاء الفريق والمتميزين في دراستهم في المدارس والثانويات.

  حضر الأمسية النقيب كمال العامري مدير الشرطة بمديرية سيئون ،  وعبد الله باجيدة مساعد الأمين لعام لنادي سيئون ، ومحمد عمر جواس نائب رئيس فريق التضامن بالشيشان وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى