​بيان صادر عن إدارة نادي شعب حضرموت بخصوص قضية اللاعب عمر الكثيري

> المكلا «الأيام» خاص :

> أصدرت إدارة نادي شعب حضرموت ، أمس بياناً ، بخصوص قضية اللاعب عمر الكثيري ، جاء فيه ما يلي : "نتيجة لما شهده الشارع الرياضي من تباين في الآراء ، حول قضية اللاعب عمر غالب الكثيري ، وأحقية أي من الناديين شعب حضرموت ، والتضامن في اللاعب ..
نود أن نوضح لجماهير نادينا والشارع الرياضي عامة ما يلي :

1 - نادينا يملك استغناء رسمياً من نادي ريبون حريضة ، ومعمداً من فرع اتحاد الوادي ، وهو الاتحاد الشرعي من قبل الاتحاد العام والمعترف به والمسؤول على شؤون أندية الوادي ، وبعد أن انتهت فترة إعارته لنادي التضامن ، عاد اللاعب لناديه الاصلي ريبون حريضة ثم انتقل باستغناء رسمي إلى نادي شعب حضرموت.

2 - أصدر فرع اتحاد كرة القدم بالساحل بياناً يقول فيه : أنه لم يكن طرفاً في دوري المريسي كما يعلم الجميع ، وبما أنه لم يكن طرفاً في هذه البطولة وهي بطولة المريسي ، فلا يحق له إيقاف أو إشراك أي لاعب ، ولم يتدخل في قضية اللاعب الكثيري ، بما يخص المشاركة في دوري المريسي مع نادي شعب حضرموت لكننا نتفاجأ اليوم برسالة من أمين عام فرع الساحل ، يؤكد فيها على أن اللاعب ، يعتبر لاعباً لنادي التضامن في تناقض واضح وفاضح من قبل فرع الساحل يبين مدى التآمر الواضح على نادينا ، وخرقا للائحة المسابقات المعتمدة من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ، حيث أن نادي التضامن ليس لديه استغناء من ناديه بعد انتهاء إعارته ، وإنما نادي شعب حضرموت هو من يملك إخلاء طرف اللاعب من نادي ريبون ، واللاعب يعتبر لاعبه بموجب الاستغناء الرسمي من ناديه الأصلي ريبون حريضه والمعمد من فرع اتحاد الوادي في تاريخه وبموجب اللوائح والقوانين ، واستنادا للائحة لجنة المسابقات الجديدة 2022 - 2021م المعتمدة من الاتحاد العام لكرة القدم ولجنة المسابقات العليا وأن أي لائحة قبل ذلك تعتبر لاغية .. كما أننا هنا نطرح سؤالا على فرع اتحاد كرة القدم بعدن ، لماذا اعتمدتم رسالة فرع الساحل ، وعلى ضوئها اتخذتم القرار ، بسحب نتيجة المباراة لصالح نادي الروضة ، بينما لم يتم اعتماد رسالة فرع الوادي من قبلكم ، وهو الفرع المخول بالفصل في هذا الأمر ، كونه الاتحاد الشرعي ، والمعترف به من قبل الاتحاد العام ، على الرغم من عدم شرعية اتحاد الساحل ، والغير معترف به حتى الآن ،من قبل الاتحاد العام لكرة القدم.

3 - نحن في إدارة نادي شعب حضرموت لن نسكت على هذا الإجراء التعسفي الظالم ، من قبل فرع اتحاد كرة القدم بالساحل ضد نادينا ، وسنصعد الأمر للاتحاد العام ولأعلى المستويات كما أننا نطالب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والامين العام بوضع حد لتصرفات وعبث اتحاد الساحل ، الذي يقوم بخرق اللوائح والقوانين وتفصيلها بما يناسب أندية بعينها على حساب أندية أخرى.
   ولهذا فإننا ومن اليوم نعلن مقاطعتنا لأي نشاط يشرف عليه فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت على مستوى كل الفئات ، حتى يتم انصافنا من الاتحاد  اليمني العام لكرة القدم .. وإنا سائرون في طريق استخراج حقوقنا بكل ما أُوتينا من قوة ، وبحسب اللوائح والقوانين التي أقرتها لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم .. والله ولي التوفيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى