​إلغاء بطولة كود أبين للفرق الشعبية الرمضانية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
أعلن اتحاد الفرق الشعبية ، واللجنة المنظمة لبطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية ، في منطقة الكود، بمديرية خنفر ، في أبين عن إلغاء البطولة لهذا العام ، وعدم استمرارها نتيجة للأحداث المؤسفة ، التي رافقت مباراة فريقي الهلال والاتحاد ، والشغب الذي صاحبها من قبل الجماهير ، وهو ما أدى إلى (إطلاق الأعيرة النارية) ، وكذا القيام بـ (تكسير عارضتي وقوائم المرميين) ، في مشهد مؤسف ، وغير رياضي خدش الوجه الجمالي الرياضي لأبناء منطقة الكود.

  وقالت اللجنة المنظمة برئاسة رئيس اتحاد الفرق الشعبية الكابتن علاء شعيب أن اللجنة رأت عدم استمرار البطولة للأسباب التالية : معارضة الأهالي لاستكمال الدوري الرمضاني ، وعدم تسليم المرميين اللذين في الملعب ، وعدم اتفاق الفرق الشعبية على الخروج بحلول لاستئناف الدوري ، وتهديد فريق الوصل بعدم استئناف الدوري.

  -  وعليه .. فإن (اللجنة المنظمة للبطولة) و (رئيس اتحاد الفرق الشعبية) يكونون قد قاموا بما تُملي عليه ضمائرهم من أجل استئناف البطولة، ولذلك تم تعليق النشاط الرياضي لهذا العام ، والعام القادم.

 الجدير ذكره أن بطولة رمضان الكروية لهذا العام ، قد شهدت (أحداث شغب وإطلاق نار) ، لم تشهدها منطقة الكود من سابق ، والسبب قيام بعض الجماهير المشاغبة و(غير الرياضية) ولا يسعنا في الأخير إلا أن نقول : "شكراً جزيلاً للشخصية الاجتماعية (الشيخ منصور وادي) مدير عام صندوق النظافة على ما قدمه من دعم سخي للبطولة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى