​ركلات الترجيح تصعد بفريق اتحاد العريش لربع نهائي دوري الهوكي

> عدن«الأيام» خاص :

>
عبر بنجاح إتحاد العريش إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية ، بتخطيه الصعب عقبة منافسه فريق السبيل بركلات الترجيح بعد تعادلهما إيجابيا بهدف في كل شبكة، في المباراة التي أقيمت لحساب الثاني النهائي للبطولة التي تقام برعاية محافظ عدن أحمد حامد الملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي تحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

  وحجز فريق اتحاد العريش عن جدارة واستحقاق المقعد الأول المؤهل للدور ربع النهائي من البطولة ، التي تقام بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

  وقد توج فريق إتحاد العريش أفضليته في الشوط الاول بتسجيل هدف التقدم عن طريق المتألق (يحيى الشعيبي) ، والذي انتهى عليه ، ليعود فريق السبيل في الشوط الثاني أكثر قوة وتنظيماً ويتمكن من تعديل النتيجة ،بهدف العودة للقاء بواسطة (ناصر الحاج) لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

  ووقف الفريقان أمام نقطة الجزاء إجباريا لفك شراكة المباراة وتسمية الفريق المتأهل الأول إلى ربع النهائي ، فكانت ركلات الترجيح بمثابة (القشايه) التي أنقذت ، وصعدت بفريق اتحاد العريش الذي حسمها لمصلحته ، وخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي ،

أدار المباراة الحكم (الكابتن نادر شرف) .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق اتحاد العريش (سالم عقيل حريمو) وقد تسلمها من الكابتن صبري عبيد مدرب فريق تضامن شبوة ولاعب التلال وشعب إب والمنتخبات الوطنية سابقاً .. ويلتقي عصر اليوم السبت الموافق 17 رمضان فريقا شباب المعلا والنعمي في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى