​شبوة..ضبط شحنة أسلحة وذخائر مهربة في ميفعة

> عتق «الأيام» خاص :

>
قال المركز الإعلامي لمحافظة شبوة، أمس الأول، إن القوات المشتركة أحبطت تهريب شحنة من الأسلحة والذخائر، خلال عملية تفتيش لسيارة نوع شاص في أحد النقاط الأمنية في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة.

وأوضح نائب قائد القوات والعمليات المشتركة بالمحافظة المقدم أصيل أحمد بن رشيد، في تصريح للمركز الإعلامي محافظة شبوة، أن أفراد النقطة تمكنوا من ضبط الشحنة والمهربين، حيث انتحلوا صفه الانتماء لأحد الجهات الأمنية بالمحافظة.

وأشار إلى أن التحقيقات الأولية مع المتهمين كشفت أن الشحنة كانت بطريقها للتهريب عبر سواحل شبوة إلى دولة الصومال، لافتا إلى أن التحقيق مستمر مع الجناة وسيتم إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال إجراءات القانونية.

وأكد بن رشيد أن الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، وبتوجيهات من رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض بن الوزير، ومدير عام شرطة المحافظة عميد ركن فؤاد النسي، لن تتهاون وستضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار شبوة.

وتواصل الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة العمل على توجيه الضربات الحاسمة لعصابات تهريب الأسلحة والمخدرات، وكسر اعتداءات جماعة الحوثي على حدود المحافظة الغربية، لتحقيق حياة آمنة ومستقرة للمواطنين بشكل كامل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى