​باشحارة والصرح يتأهلان إلى ربع نهائي البطولة الرمضانية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
تأهل فريقا الصرح وباشحارة أمس إلى ربع نهائي بطولة زنجبار الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبدعم من قبل مدير صندوق النشء الكابتن وائل الزري بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وحارات زنجبار يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وقد جاء تأهل فريق الصرح بعد فوزه على فريق شباب باجدار بركلات الترجبح 3 - 2 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار .. علماً أن المباراة تزينت بحضور جماهيري كبير جاء على واقع تنافسي مثير بين الفريقين، اللذين تبادلا الهجمات والسعي لتسجيل الاسبقية من أجل التأهل إلى ربع النهائي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الصرح بنتيجة 3 - 2 ، بعد أن تألق حارس المرمى المعروف (عبد الله الشيباني) في صد ثلاث ركلات ليقود فريقه الى ربع النهائي.

  وقد قام مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي بالتكفل بالصوتيات ، وتعليق باقي مباريات البطولة ، كما قدم مبلغاً مالياً لفريق الصرح ، سلمها الشخصية الشابة (وجدي المحروق) لقائد فريق الصرح (الأخطبوط عبدالله الشيباني) .. فيما نال جائزة افضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق الصرح عبد الله الشيباني مقدمة من مدير صندوق النشء وداعم البطولة الشاب وائل الزري تسلمها من يد عضو اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن أحمد ماطر.

  حضر اللقاء مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي وأركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد أمين قاسم والشخصية الاجتماعية الأستاذ صالح الحاشي ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف وجمهور غفير.. علماً أن تأهل فريق باشحارة جاء بعد تجاوزه عقبة فريق الاستقلال بهدفين لهدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى