​الكفاح يقصي حامل اللقب ويتأهل لنصف نهائي دوري كاسترو المعلا

> عدن «الأيام» خاص :

>
صعد فريق الكفاح إلى الدور النصف النهائي لبطولة دوري كاسترو المعلا الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم وذلك بخروجه فائزا بركلات الترجيح من أمام منافسه فريق أكاديمية كاسترو ، في المباراة التي أقيمت أمس في البطولة التي تنظم بدعم ورعاية الأستاذ كريم منير عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي في مديرية المعلا ، وتجرى مبارياتها على (ملعب كاسترو المعلا) في الفترة من 4 شعبان ، وحتى الـ 27 من رمضان المبارك.

  واستطاع (فريق الكفاح) إقصاء حامل اللقب في النسخة الماضية فريق أكاديمية كاسترو ، وذلك بتجاوزه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث سجل لفريق أكاديمية كاسترو (معاذ علي) .. فيما سجل هدف الكفاح لاعبهم (كمال) ليضمن بهذا الفوز فريق الكفاح التأهل للدور الثاني .. وقد أدار اللقاء الحكم رضوان فتيني (ساحة) وساعده على الخطوط أشرف الصيني وعبدالرزاق غالب.

  ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق الكفاح (أحمد فامو) والذي تسلم جائزته من (الكابتن ناصر العقربي) نجم فريق شمسان والمنتخبات الوطنية سابقاً .. هذا وتتواصل اليوم الأحد مباريات بطولة كاسترو المعلا الرمضاني للفرق الشعبية ، في دورها الثاني بلقاء يجمع فريقي (البغدة) من كريتر و(الزعيزع) من القلوعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى