​ضبط متهم بقتل وإصابة 4 أشخاص وسط تعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
​أعلنت شرطة محافظة تعز، اليوم السبت، عن تمكن أجهزتها الأمنية من ضبط متهم بقتل وإصابة 4 مواطنين.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من ضبط المدعو (ع. ع. م) المتهم بواقعة مقتل المواطن سلوان عبدالله الجعفري وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين.

وبحسب التفاصيل التي أوردها المركز الإعلامي لشرطة المحافظة، وقعت جريمة قتل وإصابة المواطنين الأربعة عصر أمس الأول بجوار مؤسسة المياه.
وبحسب البيان، فإن المتهم ضبط مع سلاحه وأنه تم التحفظ عليه بإدارة عام الشرطة.

وأكدت شرطة تعز أن إدارة البحث الجنائي باشرت إجراءات التحري وجمع الاستدلالات في الحادثة، لاستكمال ملف القضية وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وتشهد مدينة تعز تحسنا ملحوظا في المستوى الأمني، حيث أكدت شرطة المحافظة أن الاختلالات الأمنية تراجعت عن السابق، في إشارة منها إلى فترة تواجد المدعو غزوان المخلافي في المدينة.

 وضبطت الشرطة  الجاني (ع، م، مهيوب) 60 عاما، بتهمة إطلاق النار على المواطن (صدام عبد الله) 27 عاما، متسببا في وفاة المجني عليه وإصابة مواطن آخر بشظايا في الجسم.

فيما تلقت الشرطة بلاغا بوقوع تبادل لإطلاق النار جوار مشروع المياه بين الجناة (ع، ع، عبد الله) و (س، ع، أحمد) نتج عنها وفاة الثاني وإصابة الأول، وكذا إصابة مواطنين في موقع الحادث.

وتم التحفظ على الجاني الأول رهن الإجراءات القانونية.

إلى ذلك تمكنت الشرطة من ضبط متهمين بالتقطع بمنطقة بير باشا لشخص يعمل محصلا لدى تاجر ونهب مبلغ 7 ملايين و500 ألف ريال كانت بحوزته تابعة للتاجر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى