الدحيمي يناشد التحالف بتوفير طائرة مروحية لنقل المرضى المحاصرين

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
كلف محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأحد، مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، بتفقد أوضاع المواطنين المتضررين من السيول في مناطق وادي المسيلة، وإيصال المساعدات من مؤن غذائية وإيوائية وطبية وغيرها دعما من السلطة المحلية للمتضررين.

وشدد بن ياسر على ضرورة مضاعفة الجهود الرسمية والمجتمعة وتسخير كل الإمكانيات لإغاثة المتضررين من السيول وتقديم لهم مختلف أنواع الدعم الإغاثي والغذائي والطبي وفتح الطرق لرفع الحصار، مؤكدا بأن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل على مختلف المستويات للتخفيف من آثار هذه الكارثة.

من جهته أشاد الدحيمي، بالتواصل المستمر لقيادة السلطة المحلية، للاطلاع على الاحتياجات والتدخلات الممكنة والمسارعة إلى تلبيتها وتذليل مجمل الصعوبات أولا بأول، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد اهتمام وعناية قيادة المحافظة بالمواطنين في هذا الظرف الطارئ.

وأوضح الدحيمي تقديم السلطة المحلية دعما كبيرا من المواد الغذائية والإيوائية والأدوية، إضافة إلى توجيه جزء كبير من المساعدات الرمضانية العمانية للمتضررين في الوادي، منوها باستمرار العمل على إيصال هذه المعونات إلى كافة مناطق الوادي القلعنة، المقربة، الغيل، الحصب، ظيمام، بن قرة، مغرات طعزايز، رفيوت، حبضيات، القوز، يروعش، تريوت، ثوبة، يبون، عن طريق منفذ عكد ومنفذ تريوت.


وفي السياق، دشن مدير عام مديرية المسيلة الدحيمي، توزيع الأدوية المقدمة من السلطة المحلية بمحافظة المهرة، وذلك فور وصولها من العاصمة الغيظة، حيث تم تقسيم لكل مركز حصته من الأدوية.

وناشد الدحيمي، قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وقيادة التحالف العربي بالمهرة، بضرورة توفير طائرة مروحية بصورة عاجلة لنقل المرضى المحاصرين جراء السيول لما يقرب من ثلاثة أسابيع بمركز بزون وغيره من المراكز لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى