​وصول منحة المشتقات النفطية السعودية إلى عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
دشن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، في ميناء الزيت بمديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، الدفعة الـ4 من منحة المشتقات النفطية السعودية المخصصة لمحطات الكهرباء  بدعم من المملكة العربية السعودية.

 وبحسب التفاصيل بلغت كمية المنحة الرابعة  30 ألف طن متري من المشتقات النفطية، وستسهم الدفعة في تشغيل 70 محطة توليد ⁧كهرباء⁩ لتشغيل الخدمات الأساسية وتنشيط الحركة التجارية واليومية.


وأشاد عبدالحكيم فاضل  وكيل وزارة الكهرباء بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لبلادنا لقطاع الكهرباء كمنحة المشتقات النفطية، الذي كان يكلف الحكومة ملايين الدولارات، لافتا إلى أن وصول الدفعة الرابعة من المنحة، يأتي كتجسيد عملي للدعم المستمر من الأشقاء في المملكة في مختلف المجالات.


 وثمن مانع بن يمين وزير الكهرباء والطاقة دور البرنامج السعودي للتنمية،  ودعمه لبلادنا خاصة في قطاع الكهرباء وأهمها منحة المشتقات النفطية التي عملت على تشغيل محطات الكهرباء وإنعاش الاقتصاد اليمني، معبرا عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محـمد بن سلمان وسعادة السفير محـمد آل جابر وطاقم برنامج إعادة الإعمار على كل ما يقدمونه من دعم لمختلف القطاعات الخدمية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى