​ركلات الترجيح تؤهل حافة القاضي إلى ربع نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
رجحت كفة ركلات الترجيح فريق حافة القاضي الذي تمكن من العبور للدور ربع النهائي من بطولة دوري الهوكي الرمضاني، بفوزه على فريق المرحلي في المباراة التي أقيمت أمس الأحد لحساب الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي ، وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .. وقد نجح فريق حافة القاضي في استغلال ركلات الترجيح لحسم تأهله للدور ربع النهائي على حساب منافسه الشرس فريق المرحلي بعد انتهاء زمن شوطي اللقاء الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين في ما قبل الدور الأخير للبطولة ، التي تلعب بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

  شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق حافة القاضي عبر تسديدة المتألق (محمد المداري) من خارج منطقة الجزاء ، عجز حارس المرحلي في إبعادها لتهز شباكه .. وفي الشوط الثاني كثف فريق المرحلي من هجماته بغية تحقيق المراد بتسجيل التعادل، ومن إحدى المحاولات نجح الفريق في التسجيل وإدراك التعادل عبر أحمد سليمان ، ليعود نفس اللاعب بعد دقائق ، لوضع فريقه في المقدمة بهدف ثان ، وقبل النهاية بثوان إستغل لاعب حافة القاضي (محمد المداري) دربكة داخل منطقة الجزاء ، فأودع كرته الشباك مدركاً التعادل الذي انتهى عليه اللقاء.

  واحتكم الفريقان لركلات الترجيح ، التي انتهت في نهاية المطاف لمصلحة (فريق حافة القاضي) الذي حسم تأهله إلى دور ربع نهائي البطولة .. أدار اللقاء الحكم حماده شوقي .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق حافة القاضي محمد المداري ، وتسلم جائزته من من فيصل علي ناشر أمين عام نادي ردفان والمقدمة من راعي البطولة .. وتتواصل البطولة عصر اليوم الإثنين بلقاء يجمع فريقي الفقيد رعد والأهلية في آخر مباريات الدور الثاني من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى