بدء صرف مرتبات عدد من الوحدات العسكرية في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أعلنت شركتا القطيبي وعدن للصرافة، اليوم الاثنين، بدء صرف رواتب عدد من الوحدات العسكرية والأمنية عبر مصرفها وفروعها في جميع المحافظات.

وقالت عدن للصرافة في توضيح لها أنها ستُصرف لدائرة الأشغال العسكرية والنجارة، وجرحى المنطقة العسكرية الرابعة ودائرة التوجيه المعنوي وكتائب الطوارئ ووزارة الداخلية ودائرة الاتصالات العسكرية في اللواء الأول حماية رئاسية، وقيادة القوات الخاصة إقليم عدن وكتيبة سلمان الحزم وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، واللواء ثالث حماية رئاسية ووزارة الدفاع الحالات رقم 2 وقوات الاحتياط الرئاسي.

ودشن اليوم صرف مرتبات وزارة الدفاع لشهر مارس 2023م وذلك عبر شركة العروي للصرافة والتحويلات، و تم الإعلان عن بدء تدشين الصرف للوحدات العسكرية في كافة الفروع.

من جانبها أعلنت شركة القطيبي للصرافة عن بد صرف مرتبات وزارة الدفاع ولواء النقل العام واللواء الثاني دعم وإسناد، والألوية الثالث والسادس والسابع مشاه، واللواء 17 مشاه خرز، ومقاومة الضالع وعدد من الوحدات العسكرية.

كما بدأت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة، أمس الاثنين، صرف معاشات الربع الثاني من العام الجاري للحالات المعتمدة من أسر الشهداء والمناضلين في المحافظات المحررة.

ودعا رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية أحمد قاسم عبدالله، المستفيدين للتوجه إلى مقر الهيئة وإحضار كروت المعاشات الجديدة لاستلام معاشاتهم بكل يُسر في إطار محافظاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى