​التلال يهزم الشعلة ويحرز المركز الثاني في البطولة الرمضانية السلوية

> عدن «الأيام» خاص :

>
أحرز فريق ناشئي سلة التلال المركز الثاني ، بعد فوزه على فريق سلة الشعلة بنتيجة (34 - 31) في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين ، ضمن منافسات بطولة الفقيد مرشد أحمد مرشد الرمضانية لكرة السلة لفئة الناشئين ، والتي ينظمها فرع اتحاد السلة بعدن ، برعاية أحمد حامد الملس محافظ عدن ونائف البكري وزير الشباب والرياضة ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وتشارك في البطولة التي تقام لفئة الناشئين من مواليد 2007 على أرضية ملعب نادي شمسان في المعلا أندية : التلال والميناء وشمسان والشعلة والتي تُجرى خلال الفترة من الـ 5 من شهر رمضان الجاري وحتى الـ 20 منه.

 هذا .. وقد تمكن فريق سلة التلال للناشئين ، من تحقيق المركز الثاني في البطولة ، بعد تجاوزه فريق ناشئة سلة الشعلة ، وفقاً للنتائج التالية : في الفترتين الأول والثانية حسم فريق سلة الشعلة النتيجتين بواقع (10 - 2) و (13 - 6) ولكن فريق سلة ناشئي التلال حقق سيطرته على مجريات الفترتين الثالثة والرابعة وقلب تأخره إلى فوزين بعد أن كسبهما بواقع (16 - 2) و (10 - 6) لينتهي اللقاء بفوز فريق التلال بنتيجة إجمالية بلغت (34 - 31) .. أدار اللقاء تحكيميا الكابتن السلوي المعروف عصام أحمد عمر ، وعبد الرزاق ، فيما كان نبيل سلام (مسجلاً) وعدنان أبوبكر حسن (ميقاتياً) ووليد البيضاني (ميقاتي 24) .. وراقبه الكابتن باسل قدار.

  هذا وتتواصل منافسات هذه البطولة الرمضانية مساء اليوم الثلاثاء ، بإقامة آخر لقاءات البطولة ، والذي سيجمع فريقي سلة الميناء وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى