​المسيمير يتأهل إلى ربع نهائي بطولة رمضان الكروية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
قاد الكابتن وسيم القعر فريق المسيمير إلى التأهل إلى ربع نهائي بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية ، التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحواري وبدعم من قبل مدير صندوق النشء الكابتن وائل الزري ، بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وحارات زنجبار تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل المسيمير ، بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق كاظمة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار .. علماً أن الشوط الأول انتهى من دون أهداف.

  وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة مع سعي كل طرف خدش شباك الآخر والرغبة في تحقيق الفوز والتأهل الى ربع النهائي لتأتي الدقيقة 85 ليحرز وسيم القعر هدف السبق لفريق المسيمير ، بعد فاصل مهاري جيد تجاوز من خلاله عدداً من لاعبي فريق كاظمة قبل أن يضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة .. وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة .. أضاف اللاعب جمال عثمان الهدف الثاني لفريق المسيمير لينتهي اللقاء بفوز المسيمير بهدفين دون رد .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة راجي باثور من فريق المسيمير، مقدمة من مدير صندوق النشء الشاب وائل الزري تسلمها من يد الأستاذ مختار علي عمر.

  حضر اللقاء رئيس انتقالي زنجبار المناضل صالح سالم أبو الشباب ورئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى