​التربية والسراري إلى نهائي كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
نجح فريقا السراري والإدارة العامة للتربية والتعليم في بلوغ المباراة النهائية ، لبطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية في نسختها الـ 17 ، والتي تقام سنوياً برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي ، والذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بعدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات حيث ستستمر مجريات هذه المنافسات حتى الـ 22 من شهر رمضان.

  وقد جاء تأهل التربية والسراري إلى المشهد الاخير في منافسات البطولة بعد نجاحهما في اجتياز اختبار نصف نهائي البطولة ببراعة ، حيث تمكن السراري من الفوز على صندوق النظافة بـ 5 - صفر ، فيما فاز فريق إدارة التربية والتعليم على فريق العيسائي بـ 6 أهداف مقابل ثلاثة في المباراتين اللتين شهدتا حضوراً جماهيرياً كبيراً تقدمهم الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني بعدن.

  واستطاع فريق التربية في المباراة الأولى التي جمعته مع منافسه العيسائي، في كسب نتيجتها لمصلحته بستة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء قدم من خلالها لاعبو التربية أداء ومستوى جيداً استحقوا على إثره خطف أولى بطاقات التأهل للمباراة النهائية، وقد سجل أهداف المباراة عمر البيتي( هدفين) وفوزي مسعود وناصر علي وسالم معرج ، وعبد الحكيم كرامة ، في حين سجل ثلاثية فريق العيسائي : وسام مهدي ، علي سالم ، ونبراس عبدالله.

   وفي المباراة الثانية : واصل السراري تقديم عروضه القوية في البطولة ، حيث استطاع بسهولة ، تخطي منافسه فريق صندوق النظافة بخمسة أهداف نظيفة ، في مباراة لم يجد من خلالها لاعبو السراري أي صعوبة في كسب نتيجتها ، والتأهل للمباراة النهائية .. وقد سجل خماسية فريق السراري عمر باحكيم (هدفين) ومارسيل صالح ونياز صالح ومحمد خالد.

  أدار هاتين المباراتين الكباتنة الحكام : فراس أزهر ، وخالد أمين ، وأحمد فتحي ، وأنور صدقه ، فيما راقبها الكابتن سعيد عبد الكريم.

  هذا ويلتقي في نهائي البطولة في نسختها الـ 17 عصر يوم الخميس القادم الموافق 22 رمضان فريقا التربية والتعليم والسراري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى