​مناقصة لإنشاء خزان مياه بسعة 500م3 لتغذية الخط الرئيسي لمديرية دارسعد

> عدن «الأيام» خاص:

>
جرى بمؤسسة بناء للتنمية بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، فتح مظاريف المناقصة الخاصة بمشروع بناء خزان مياه خرساني برجي سعة 500م3 في منطقة بئر ناصر لتغذية الخط الرئيسي لشبكة مياه مديرية دارسعد بتنفيذ من مؤسسة بناء للتنمية عبر منظمة رؤيا أمل الدولية وتمويل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية BMZ.

وبحسب المصادر بتكلفة تقديرية بلغت 363,645 ألف دولار و22 سنتا وتمت عملية فتح المظاريف والعطاءات الخاصة بالمناقصة والضمانات المقدمة من قبل المقاولين بشكل قانوني وشفاف وفقا لقانون المناقصات والمقاولات وذلك لتنفيذ مشروع الخزان.

ووصل عدد المتقدمين للمناقصة إلى خمسة مقاولين ويعد مشروع الخزان البرجي من المشاريع الحيوية الهامة والذي سيعالج كثير من المشكلات المتعلقة بانقطاع المياه عن مناطق كثيرة من مديرية دارسعد ليستفيد منه سكان المديرية ويغذي كافة المناطق والأحياء السكنية بالمياه العذبة.

 وتبلغ سعة الخزان الإجمالية إلى حوالي 500 ألف لتر وسيعمل على تفريغ هذه الكمية لتلبية احتياجات سكان المديرية بشكل يومين وعلى مدار الساعة للتخفيف من المعاناة التي يعاني منها سكان المديرية جراء التوزيع والانقطاعات الطويلة وسيبدأ العمل في المشروع بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى