​نصر عدن يحرز المركز الأول في المسابقة الثقافية الرمضانية لأندية عدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
أحرز (فريق نادي نصر عدن الثقافي) ، وهو من مديرية دار سعد بعدن ، المركز الأول في ختام منافسات المسابقة الرمضانية الثفافية بعدن ، والتي أشرف على تنظيمها مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن والتي كانت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس .. وأقيمت المسابقة في نادي الميناء الرياضي بالتواهي ، خلال الفترة من الـ 15 من شهر رمضان الجاري وحتى الـ 19 منه ، بمشاركة أندية : وحدة عدن والشعلة والروضة والجزيرة والميناء والنصر وشمسان والجلاء ، في الدور التمهيدي ، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين.

  وقد شهدت المنافسات النهائية للمسابقة مشاركة الأندية الخمسة المتأهلة عن الدور التمهيدي وهي (النصر والجزيرة والميناء والروضة والجلاء) ، وبعد تنافس قوي ومثير بين ممثلي الأندية المشاركة ، أسفرت النتائج النهائية للمسابقة عن تتويج فريق نصر عدن بالمركز الأول ، والميناء بالمركز الثاني ، والجزيرة بالمركز الثالث.

  وكانت منافسات المرحلة النهائية قد انتهت نتائجها على النحو التالي : الأول نصر عدن 37 نقطة ، الثاني الميناء 27 نقطة ، الثالث الجزيرة 21 نقطة بكسر التعادل ، والرابع الجلاء 21 نقطة ، والخامس الروضة 9 نقاط .. وقد أدار المسابقة لجنة تحكيمية مكونة من : د . جميل طربوش ومحمد صائب سلام ، ونبيل محمد سيف ، وعبدالجبار نويصر.

  وفي ختام المسابقة الثقافية تم تكريم الفرق الثلاث الحاصلة على المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية، علماً بأن بطل المسابقة سيمثل المحافظة في بطولة المحافظات القادمة .. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه المسابقة الثقافية الرمضانية أقيمت ضمن فعاليات البطولات الرياضية الرمضانية التي تأتي إلى جانب 13 بطولة رياضية ، تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتشترك اتحادات الالعاب الرياضية في العاصمة عدن في تنظيمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى