​فريق أبطال الملاعب يبلغ نصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
خطف فريق أبطال الملاعب أمس الثلاثاء ، أولى البطاقات المؤهلة ، إلى الدور نصف النهائي ، في بطولة دوري الهوكي الرمضاني التي تقام في منطقة الروزميت بكريتر عدن للفرق الشعبية ، وذلك على إثر تخطيه بركلات الترجيح منافسه ميناء الزيت ، في أولى مباريات ربع نهائي البطولة ، التي تقام برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

  وقد نجح فريق أبطال الملاعب في بلوغ نصف نهائي البطولة ، وتسميته كأول أطراف مربع الذهب ، من خلال إقصائه المستحق لمنافسه المرشح ميناء الزيت بركلات الترجيح ، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي ، بهدف لكل فريق في أولى مباريات ربع نهائي البطولة ، التي تلعب بنظام خروج المغلوب ، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

  مجريات المباراة شهدت تقدم فريق أبطال الملاعب بهدف الأسبقية الذي جاء بإمضاء المتألق نجم الفريق (عمر جيلان) ، قبل أن يعود ميناء الزيت للمباراة ، وتدارك موقفه بتسجيل هدف التعديل عن طريق (صالح مرقب) ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ، التي ابتسمت لمصلحة (فريق أبطال الملاعب) الذي حجز موقعه في نصف نهائي البطولة .. وقد أدار اللقاء الحكم مصعب الميسري .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق أبطال الملاعب عمر جيلان ، الذي تسلم جائزته من الكابتن وليد عباس إداري الفريق الكروي الأول لنادي التلال الرياضي الثقافي.

 وتتواصل منافسات دور الربع النهائي من البطولة عصر اليوم الأربعاء بلقاء سيجمع فريقي القطيعي والدرينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى