​الإتحاد يكمل عقد المتأهلين إلى ربع النهائي في بطولة رمضان الكروية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
أكمل فريق الاتحاد عقد المتأهلين الى ربع النهائي لبطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ودعم مدير عام صندوق النشء الكابتن وائل الزري بمشاركة 24 فريقا شعبيا يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل الاتحاد بعد فوزه على الهلال بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار في آخر لقاءآت دور ثمن النهائي.

  وعقب نهاية المباراة قام مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي بتقديم 200 ألف ريال لفريق الاتحاد ، دعماً منه للفريق ، والتي تأتي في اطار الدعم المتواصل الذي يقدمه الشيخ منصور وادي لقطاع الشباب والرياضة والأنشطة والفعاليات الرمضانية التي أصبحت حديث الشارع الأبيني والذي أعاد البسمة لشفاه الشباب والرياضيين بعد أن تهرب الكثيرون من تقديم الدعم لهم.

  ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد النحو من فريق الهلال مقدمة من مدير صندوق النشء الكابتن وائل الزري تسلمها من يد الشيخ منصور وادي .. وقد حضر اللقاء مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود وأركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد أمين قاسم ورئيس المجلس الانتقالي الحنوبي بمديرية زنجبار صالح سالم أبو الشباب ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي والشخصية الاجتماعية وجدي المحروق وجمهور غفير .. وقد جاءت مباريات دور الربع النهائي على النحو التالي : (الصرح × الجزيرة) ، (الاتحاد × باشحارة) و (الأماجد × المسيمير).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى