​الدرينة يطيح بالقطيعي ويبلغ نصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
أطاح (فريق الدرينة) أمس الأربعاء بمنافسه القطيعي ، من الدور ربع النهائي، على إثر التغلب عليه بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات دوري الهوكي الرمضاني في (منطقة الروزميت بكريتر عدن) للفرق المشاركة برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة ، والتي تنظم بإشراف اللجنة الرياضية لمديرية صيرة.

  وقد نجح فريق الدرينة في حجز موقعه في الدور نصف النهائي للبطولة بحسمه نتيجة المباراة لمصلحته بركلات الترجيح التي انطلقت من علامة الجزاء بعد أن شهدت دقائق المباراة الأصلية نهاية عادلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليكون فريق الدرينة هو الفريق الثاني المتأهل لنصف نهائي البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب بمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مديريات العاصمة عدن.

  شوط المباراة الأول شهد أفضلية نسبية لفريق الدرينة الذي نجح في ترجمته بهدف سجله لاعب الفريق (عابد يسلم) ، ليعود القطيعي في الشوط الثاني ليتمكن من إدراك التعادل من نقطة الجزاء عن طريق كمال الحداد .. أدار اللقاء الحكم الرائع جمال عبده .. ونال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة (حارس مرمى فريق الدرينة المتألق أحمد رامي) ، الذي تسلم جائزته من الكابتن القدير زهير موشجي رئيس اتحاد التنس الأرضي بعدن.

  هذا وتتواصل منافسات الدور ربع النهائي عصر اليوم الخميس بلقاء سيجمع فريقي اتحاد العريش وشباب المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى