​نصر عدن يتوج بالبطولة في ختام منافسات الشهيد كرم المشرقي للكيك بوكسينج

> عدن «الأيام» خاص :

>
توج فريق نادي نصر عدن بطلاً في ختام منافسات الشهيد كرم المشرقي للأندية والمراكز في لعبة (الكيك تاي بوكسينج) في العاصمة عدن ، والتي اختتمت مساء أمس الأول الثلاثاء في نادي وحدة عدن الكائن في مديرية الشيخ عثمان .. وكان قد أسدل الستار عن المنافسات والتي نظمها فرع اتحاد عدن للكيك بوكسينج برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس والتي أقيمت تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن على مدى ثلاثة أيام.

   وقد شهدت البطولة مشاركة 30 لاعباً ، مثلوا خمسة أندية، إضافة إلى مركز المعاقين ، حيث تنافس الجميع في خمسة فئات وزنية هي : ( 50 كجم ، 54 كجم ، 57كجم ، 61 كجم ، و65كجم) وأبرزت المباريات تنافساً قوياً بين الأبطال المشاركين ، وقد أسفرت نتائج البطولة عن إحراز (أبطال نادي نصر عدن) كأس البطولة بجدارة ، بعد احتلالهم المركز الأول .. فيما حل فريق وحدة عدن في المركز الثاني ونادي المنصورة في المركز الثالث.

  وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين الثلاثة فرقياً بالميداليات والكؤوس، وكذا اللاعبين الحائزين على المراكز المتقدمة في الفئات الوزنية، كما تم تكريم المدربين والحكام واللجنة المنظمة واللجنة الفنية والإعلاميين والداعمين لهذه البطول ، التي نجحت نجاحاً كبيراً، بشهادة الجميع.

  هذا وتجدر الإشارة الى أن (بطولة الكيك بوكسينج الرمضانية) تقام ضمن فعاليات البطولات الرياضية الرمضانية التي تأتي إلى جانب 13 بطولة رياضية تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتشترك اتحادات الالعاب الرياضية في العاصمة عدن في تنظيمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى