​أندية عدن تستنكر إقصاء عبد الجبار سلام من رئاسة اتحاد الكرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
استنكرت أندية محافظة عدن قرار الاتحاد العام لكرة القدم رقم (11) الذي قضى بإقصاء الأستاذ القدير عبد الجبار سلام سعيد ، من رئاسة اتحاد كرة القدم فرع عدن ، وقد أشادت أندية محافظة عدن بالنجاح الكبير الذي حققه فرع الاتحاد بعدن ، وخاصة النجاح الكبير الذي حققه مؤخراً بتنظيمه بطولة كأس عدن ، وما حققته البطولة من زخم جماهيري وإعلامي ، لم تشهد له عدن مثيلاً والذي أعاد لعدن رونقها وتاريخها الرياضي العريق في احتضان مثل هذه البطولات والمسابقات الناجحة.

  وها هو اتحاد الكرة فرع عدن كعادته يستعد بالتهيئة والإعداد اللازمين ، لاختتام بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية ، والتي أصبحت تقليداً سنوياً اعتادت جماهير الكرة على متابعة منافساتها ، منذ زمن ليس بالقريب ، لما تحمله هذه البطولة من منافسات مثيرة وخاصة في نسختها لهذا العام رقم (27) .. وهي البطولة المميزة التي لم يعكر صفوها أي شيء.

  إن أندية محافظة عدن تؤكد تأكيداً راسخاً سلامة النهج الذي يتبعه اتحاد كرة القدم فرع عدن ، وتفاعله الإيجابي الكبير مع أندية عدن وهو ما يضمن حسن مشاركة جميع الأندية وتقديم أفضل ما لديها من قدرات فنية في كافة البطولات بالصورة التي تشرف عدن وتاريخها العريق .. ونسجل هنا موقفنا الثابت ، باعتبارنا الجمعية العمومية الشرعية لاتحاد كرة القدم فرع عدن، الذي يضم رجالاً لهم باع طويل في تاريخ كرة القدم والرياضة اليمنية بشكل عام ، والعدنية على وجه الخصوص ، ونحن نعتز ونفتخر بهم جميعًا.

  إن أندية محافظة عدن على استعداد كامل للمشاركة الفاعلة والتعاطي الإيجابي مع كافة برامج وخطط فرع الاتحاد بعدن خلال الفترة القادمة .. ولن نتعامل مع أي فرع اتحاد غيره .. والله ولي التوفيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى