​الجزيرة والإتحاد يتأهلان إلى المربع الذهبي لبطولة رمضان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
تأهل فريقا الاتحاد والجزيرة من الكود الى المربع الذهبي لبطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ودعم مدير صندوق النشء الكابتن وائل الزري بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مختلف قرى ومناطق وحارات مدينة زنجبار تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق الجزيرة بعد تغلبه على فريق الصرح من زنجبار بركلات الترجيح 4 - 3 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار .. وتأهل فريق الاتحاد بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق باشحارة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار في مباراة اتسمت بالندية والحماس سعى من خلالها كل طرف إلى تسجيل الاسبقية وتحقيق الفوز من أجل التأهل الى المربع الذهبي قبل أن تكون الكلمة للاعبي فريق الاتحاد الذين سجلوا هدفين على مدار شوطي اللقاء.

  حضر اللقاء مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وأركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد أمين قاسم ، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار صالح سالم أبو الشباب ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي سالم ، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف والشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ القبلي البارز خالد الدحبي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

  - من جانب آخر عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والشباب والرياضيون بدلتا أبين عن شكرهم للشخصيات الاجتماعية الداعمة (الشيخ منصور وادي) مدير عام صندوق النظافة و(الشيخ خالد الدحبي) على مايقدمانه من دعم إنساني رائع ومتواصل للانشطة والفعاليات الرياضية الرمضانية بما يمكن هؤلاء الشباب من مزاولة هواياتهم الرياضية بعد أن تهرب الكثيرون عن تقديم أوجه الدعم .. وفي بادرة جميلة تكفل الداعم الشاب (وائل الزري) بـ (جوائز بطولة الفقيد محمد حفصة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية) على إثر تنصل الجميع عن الوعود ، التي قطعوها تجاه البطولة ، والتي لولا تدخل الكابتن وائل الزري لكانت اللجنة المنظمة للبطولة وجدت نفسها في موقف محرج .. ألف تحية لإبن الزري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى