​شباب المعلا يواصل السير بثبات نحو المباراة النهائية لدوري الهوكي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
أنهى شباب المعلا طموح حافة القاضي في التأهل للمباراة النهائية في دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية ، وذلك بخروجه فائزاً بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس لحساب الدور نصف النهائي للبطولة التي تقام برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي ، وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .. ونجح فريق شباب المعلا بقيادة المدرب نشوان كبح جماح حافة القاضي ، وخطف بطاقة التأهل بجدارة واستحقاق ، حيث تم وصوله إلى المباراة النهائية للبطولة ، التي نظمت بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، والتي شارك فيها 32 فريقاً شعبياً مثلوا مختلف مديريات العاصمة عدن.

  وقد أخمد رفاق الكابتن نشوان قائد (شباب المعلا) ثورة أبناء حافة القاضي ، الذين كانوا يسعون لتسجيل حضورهم في الموعد الختامي للبطولة بهدف دون مقابل ، حمل توقيع اللاعب (محمد عبد الطيف) في الشوط الأول، والذي على إثره منح الفريق أفضلية التأهل ، والعبور للمباراة النهائية رفقة (فريق الدرينة) الذي أطاح هو الآخر في مباراة الليلة الماضية بمنافسه فريق أبطال الملاعب في نفس الدور.

  وقد نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة المتألق نجم شباب المعلا (عبدالله المقطري) وتسلم جائزته من الكابتن جلال عمر مدرب فريق العيدروسي .. هذا ويلتقي عصر يوم الأربعاء 28 رمضان (شباب المعلا ومنافسه الدرينة) في المباراة النهائية للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى