​عرفان (أ) طرف أول في نهائي بطولة طائرة الفقيد العيسي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
انتزع فريق (أ ) التابع لنادي عرفان ، بطاقة العبور الأولى إلى المباراة النهائية ، لبطولة فقيد الوطن (الأستاذ جعبل صالح العيسي) الرمضانية للكرة الطائرة بعدما نجح في اجتياز فريق القلعة من دثينة القوي بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعتهما مساء أمس تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب مدرسة الصديق للتعليم الأساسي ، الكائنة في مدينة لودر في أولى مواجهات دور الأربعة في إطار المسابقة التي ينظمها نادي عرفان برعاية كريمة من قبل مدير أمن أبين (العميد أبو مشعل الكازمي) والتي أقيمت بمشاركة 9 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين.

   أولى منازلات مربع كبار الطائرة الذهبي ، كانت عند مستوى الحد ، حيث أظهر كل طرف ما لديه ما يقارع به خصمه ، بعد أن عزز كل منهما صفوفه بمحترفين إثنين حيث تواجد في عرفان (أ) نظمي عبد ربه وأحمد سعيد، فيما كان في القلعة بكر سعيد وعبد الحكيم حسين عوض .. كل ذلك أعطى اللقاء زخما مميزا بعد أن ظهرت رغبة كل طرف في تحقيق الفوز ، لبلوغ النهائي .. وقد جاءت تفاصيل أشواط المباراة كالتالي : (25 - 20) ، (23 - 25) ، (25 - 19) ، (25 - 20) حيث لم يظفر أي من الفريقين بأي من أشواطها الأربعة بسهولة.

  وبهذا الفوز أعلن فريق عرفان (أ) نفسه (طرفاً أول) في النهائي في انتظار الطرف الثاني من خلال المواجهة الثانية في دور الأربعة والتي ستجمع شباب السلام وصيف المجموعة الثانية مع متصدر المجموعة الأولى عرفان (ب) مساء اليوم.

  أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من محمد الهبه حكماً أول وفيصل منصور حكماً ثانياً وخالد خداش ومرسيل الذلقي خطوط ، وفرغلي العلواني لائحة .. وحضر اللقاء رئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني وجمهور غفير افترش جنبات الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى